الأحد، 20 نوفمبر 2011

ML 63 AMG 2012 تنطلق من لوس انجلوس





اضغط على الصورة للتكبير















خلال فعليات معرض لوس انجلوس الدولي المقام حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية، أعادت شركة مرسيدس-بنز، أطلاق النسخة الرياضية « ML63 AMG 2013 » من جيلها الجديد لسيارتها المتعددة الاستخدامات الذي انطلق في الدورة الماضية من معرض فرانكفورت الدولي.
خارجياً حافظت مرسيدس على مضمون « ML63 AMG 2013 » كسيارة خدمية في المقام الأساسي، مع تغير كبير فى ملامحها نسبياً, فالواجهة الأمامية نالت قسطا كبيراً من التحسينات, فأصبحت شبكة التهوية الأمامية أكثر أناقة، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية التى صارت أصغر حجماً و أكثر أناقة من النسخة العادية، مع الفتحات الرياضية الكبيرة التي زُود بها الصادم الأمامي, أما بالنسبة إلى التصميم الجانبي فحافظت السيارة على نفس التصميم مع تغيرات طفيفة, و بالنسبة للواجهة الخلفية، فلقد صارت إلى حد ما أكثر حداثة، حيث تم إعادة تصميم المصابيح الخلفية فصارت اكبر حجماً وذات تصميم عصري، كما تم إضافة فتحات رياضية مزينة بالمصد الخلفي، الذي تألق بفتحات خروج العادم الرباعية.
السيارة الجديدة، ستحمل فى طياتها محرك AMG الجبار بي تيربو « Biturbo » المؤلف من ثماني اسطوانات V8 والذي تبلغ سعته 5.5 لترات ليطلق قوة قدرها 512 حصاناً، و عزم دوران قدره 516 نيوتن / متر.
ولمزيد من الزخم ، وفت مرسيدس باقة « AMG Performance Pack boosts » التي ترفع سخونة الأداء الرياضي إلى 550 حصاناً، و عزم دوران يبلغ 560 نيوتن / متر، وهو ما يدفع السيارة من 0 : 100 كلم / س خلال زمن قدره 4.6 ثانية، و تبلغ السرعة القصوى للسيارة 280 كلم / ساعة.
كما تضمن الباقة أيضا عجلة قيادة خاصة، غطاء محرك مصنوع من الكربون فايبر، و مكابس مكابح حمراء اللون .
ومن المميزات الجديدة الأخرى، نظام « Active Roll Stabilization System » وهو نظام متكامل نشط داخل منظومة التعليق الرياضة ، يتحكم في نظم ممتصات الصدمات الهوائية، و نظام التحكم الآلي التكيفي، ليعطي القدر الصحيح من القوة قياساً لنوعية الطريق، وأسلوب قيادة قائد السيارة، إلى نظام الدفع الرباعي « 4 Matic » عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو السبع سرعات « AMG-SPEEDSHIFT ».
و من المقرر وصول مرسيدس « ML63 AMG 2013 » إلى صالات العرض بأسواق الولايات المتحدة الأمريكية، فى شهر فبراير من العام المقبل.






























0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More