الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

Land Rover -Range Rover Evoque 2012 الان رينج روفر ايفوك 2012











تجمع سيارة رينج روڤر إيڤوك  بين تصميم كوبيه المثير و واحدة من

أكبر العلامات في العالم . 

برشاقة حركتها و ذكائها، فإن سيارة رينج روڤر إيڤوك هي بلا أدنى شك السيارة المثالية لسائق اليوم – فهي عبارة عن مزيج من الحيوية والهندسة الرفيعة . 
إنها سيارة رينج روڤر الأصغر والأخف والأكثر كفاءة في استهلاك الوقود من أي وقت مضى، و تميّزها على الطريق لا يقاوم . 
كما تتميّز بمجموعة مغرية من التصاميم الداخلية والخارجية يمكن اختيار واحدة منها -- بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات إنها حقاً سيارة رينج روفر في شكل مدمج، إنها الآن متوفرة في أسلوبين مختلفين.

إنها حقاً سيارة رينج روفر في شكل مدمج ، انها الآن متوفرة في أسلوبين مختلفين
كوبيه كروس - أوفر فاخر مدمج له 5 أبواب، بتصميم أنيق ومثير وبروفايل عملي، قابل للتكيف مع مجموعة واسعة من أنماط الحياة.





تصميم مميز و جريئ 



تمثّل سيارة رينج روڤر إيڤوك تطور جديد وجريء لمميزات التصميم الكلاسيكي لسيارة رينج روڤر .

إنّ مظهر السيارة الحيوي و ارتفاع البيلتلاين بها و قوة كتفيها المميزة و المنحدر الفريد للرووفليني العائم ، كل هذا يجلب الأنظار لها، و يضفي على سيارة رينج روڤر إيڤوك سلطة و جاذبية طبيعيتين .


مقصورة معاصرة و رياضية 



في داخل السيارة يجتمع التصميم الواسع والمعاصر، مع المواد الفاخرة .

تم استلهام المنحدر الهائل الذي يميّز الكونسول المركزي و الخطوط الأفقية الأنيقة و الصافية للوحة الأدوات الأمامية من النماذج الكلاسيكية لرينج روڤر  في حين تتجلى جودة المواد المستعملة وبراعة التنفيذ من خلال الشعور بالنقاء و السلاسة الذي ينتاب الراكب أمام الأسطح الداخلية .
كما يمكنك تعديل ألوان الإضاءة الرقيقة المحيطة التي تستخدم أحدث تقنيات "ليد" ، للتوافق و مزاجك .
لتعزيز الشعور بالاتساع والحرية ، لديك خيار السقف الزجاجي البانورامي الكامل.
















مواد متقدمة، خفيفة الوزن و مستدامة 



لتقليل الوزن وتحسين كفاءة الوقود، تستخدم سيارة رينج روڤر إيڤوك أكثر المواد خفيفة الوزن تقدما.

إذ تساهم مكونات الألمنيوم والمغنيزيوم والتيتانيوم في تقليل بصمة الكربون التي تتركها السيارة. 

و حيث صمّمت لتكثيف استخدام مواد التصنيع المستدامة ، تستخدم كل مركبة 16 كغ من البلاستيك المعاد تدويره و 21 كغ من المواد الطبيعية والمتجددة .

كما يساهم نظام المساعدة على القيادة الكهربائي في جعل سيارة رينج روڤر إيڤوك أكثر سيارات رينج روڤر استدامة عن طريق الحد من استهلاك الوقود بشكل كبير  و بما أنه يقضي على إهدار الطاقة الذي تشهده أنظمة القيادة تقليدية ، فإن نظام المساعدة على القيادة الكهربائي يقلل بشكل أكبر من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون .

سيارة رينج روڤر إيڤوك الخاصة بك



يمكن تكييف سيارتك على حسب ذوقك الفريد وأسلوب حياتك. إذ تبدأ اختياراتك مع تصاميم ثلاث رئيسية ، و تصاميم داخلية و خارجية متميزة:


الصفاء 

يعكس المظهر الخارجي الجذاب المشابه لمظهر الكوبيه و المظهر الداخلي الأنيق المرتب بألوانه المحايدة والنقية، الأشكال البسيطة لهندسة المقصورة. و   تتناقض زخرفة الألومنيوم المقلمة مع مواد التغطية الناعمة الملمس .



الهيبة 

سيارة هي قمة في الترف، إنها سيارة رينج روڤر التي تجمع بين مظهر خارجي محسّن بعجلات 19 بوصة فريدة من نوعها وصقل من الدرجة الأولى و مظهر داخلي مبهر مغطى تقريبا بالكامل بأفضل الجلود ، و الخشب الحقيقي و التحسينات المعدنية .



الحيوية 

مظهر خارجي جريئ و مثير بعجلات 20 بوصة و مصدات و عتبات و شبكة ومداخن عادم فريدة من نوعها ، تضفي على السيارة أكثر حزما و حيوية. و تعزّز التفاصيل الداخلية الرياضية التصميم الديناميكي للسيارة سيما المقاعد الجلدية . 
ملاحظة : إن توافر و مواصفات "الصفاء" و "الهيبة" و "الحيوية" قد تختلف من سوق لآخر .



























انها حقاً جذابة 



تفضل وراء عجلة القيادة وستجد أن كل شبر من المظهر الداخلي للسيارة يعكس روح سيارات رينج روڤر ، مع تصميم معاصر متميز يمزج النزاهة الرياضية والتكنولوجيا الحدسية . 

وقد تم انتقاء جلود ناعمة و نوعيات خشب ملمعة * و تفاصيل كرومية أنيقة بعناية كبيرة و تم تصميمها حسب معايير ممتازة، لإضفاء أجواء الترف الحقيقي على السيارة . 

متوفر على نموذج برستيج


أداء رياضي مميّز 



تقدم سيارة رينج روڤر إيڤوك مزيجا من الديناميكية والرياضية مع أداء أنيق . 
سواء كنت تتمتع بالقيادة في المدينة أو على الطرق الوعرة، ستجد أن هندستها البديهية تستجيب لأسلوب القيادة الخاص بك .


ا لتحكّم في جميع الظروف 



إن سيارة رينج روڤر إيڤوك هي سيارة حضرية بمعنى الكلمة.   و مع ذلك فهي تتحلى بكل ميزات سيارات رينج روڤر المعروفة من حيث التحكم في جميع الأحوال الجوية وعلى جميع التضاريس . 

و التكنولوجيات الفريدة من نوعها، مثل الاستجابة لطبيعة الأرض ® Terrain Response ، مراقبة هبوط المنحدرات ، التحكم التدريجي والمساعدة على الانطلاق في المنحدرات، يمكنها أن تؤدي في جميع الأحوال .


ديناميكية الأداء على الطريق 



إنّ ديناميكيات القيادة الرياضية لسيارة رينج روڤر إيڤوك تشهد على تطور هام في تصميمات رينج روڤر .  زد على ذلك أن وزنها و بصمتها الأخف يسمحان ردود فعل أسرع وخفة في الحركة . 
وعلى الرغم من هذه الدينامكية على الطريق، تبقى سيارة رينج روڤر إيڤوك وفية لأداء سيارة رينج روڤر الأسطورية على الطرق الوعرة .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More