الاثنين، 14 نوفمبر 2011

دبي 2011 : كيا سول 2012 الان في الشرق الاوسط Kia Soul 2012









منذ إنطلاق طراز ” كيا سول ” لأول مرة عالمياً، وهو يحوز على إعجاب كل من رأها أو كتب عنها، فيقع فى غرامها من أول وهلة، بسبب تصميمها الجمالى الرائع، و إستغلالها الدقيق للمساحة الداخلية، وهو الأمر الذي جعلها تحوز على إعجاب المستهلكين و المتخصصين على حد سواء، بدليل حصولها على لقب ألطف سيارة فى الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010، بالإضافة إلى حصولها على خمسة نجوم فى إختبارات السلامة و الأمان الأوروبية Euro NCAP.
وكنتيجة لنجاح الجيل الحالى من سول فى أسواق الشرق الأوسط أعلنت شركة ” المجد للسيارات ” وكيل علامة كيا في أسواق الإمارات العربيه المتحدة، عن طرح النسخة المُحسّنة الجديدة من ” كيا سول 2012 ” لتسجل ظهورها لأول مرة فى الشرق الأوسط ضمن جناح الشركة المقام حالياً بمعرض دبى الدولى للسيارات بعد عدة شهور فقط من إطلاقها عالمياً فى معرض نيويورك الدولى للسيارات أواخر أبريل الماضى.
وقد حصلت النسخة الجديدة من “سول 2012″ على بعض التعديلات الطفيفة فى الشكل الخارجي، حيث نجد تغيير فى شكل غطاء المحرك و المصد الأمامى بجانب تعديل طفيف فى شكل المصابيح الأمامية اللتى تعتمد بشكل رئيسى على تقنية الزينون وأيضا زودت المصابيح الأمامية و الخلفية بتقنية LED لرؤية أفضل.
داخلياً بالطبع حافظت كيا على شكل مقصورتها الداخلية حاصدة الجوائز، بل و أضافت عليها بعض المميزات الجديدة التي تتوفر في الأسواق الخارجية، مثل نظام ” UVO ” للعرض الدقيق لبيانات السيارة و الإتصال اللاسلكي، بالإضافة لنظام صوتى متطور عالى الجودة من نوع ” Infinity ” الشهير.
اما بخصوص الجانب الميكانيكي فزُودت النسخة الجديدة من ” سول 2012 ” بنفس محرك النسخة الحالية سعة 1.6 لترظن منتجاً قوة حصانيه تقدر بـ 124 حصان، وعزم دوران يصل إلى 156 نيوتن متر عند 4200 دورة فى الدقيقة، مع إمكانية إختيار المحرك الأقوى سعة 2.0 لتر، ويمكن الإختيار بين ناقلى الحركة المعتادان، الناقل اليدوى من ستة سرعات أو الناقل الأوتوماتيكى من ستة سرعات أيضاً.
ومن المتوقع أن يحظى الجيل الجديد من سول لعام 2012 بنفس النجاح الجيل السابق حيث تجمع بين الملامح المرحة اللطيفة و القوة الطاغية اللتى تجعلك ترغب فى قيادتها بمجرد فقط النظر إليها.


















1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More