الأحد، 4 ديسمبر 2011

رينو "سانديرو ستيب واى" الآن فى مصر بسعر 79.900 جنيه 2012 Renault Sandero Stepway


                                                                اضغط على الصورة للتكبير
                                         


أطلقت الشركة المصرية العالمية للسيارات ( EIM)  وكيل رينو السيارة الجديدة "سانديرو ستيبواى" لأول مرة فى مصر.
 وطرحت سانديرو ستيبواى فى أمريكا الجنوبية تحت أسم رينو وتنتمى إلى قطاع سيارات الدفع الرباعى SUV من حيث الشكل الخارجى ونشأ طراز "ستيبواى" من الطراز الهاتشباك الأصل" سانديرو " .
وتم إعتماد المحرك المكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر والذى يدفعه قوة 90 حصان مع ناقل حركة يدوى مكون من 5 سرعات وتستطيع مساحة خزان الوقود إستيعاب 50 لتر من البنزين .
وجائت أبعاد " سانديرو ستيبواى" مميزة للغاية حيث صممت بطول بلغ 4024 ملم  و عرض 1753 مع أرتفاع 1550 ملم لتحافظ على أبعادها المثالية و توازنها على الطريق ، وزودت رينو سانديرو ستيبواى الجديدة فى مصر بإطارات مقاس 185/65 R15بالإضافة إلى عجلات معدنية ، وراعت رينو فى سانديرو ستيبواى تجهيزات السلامة بتزويدها بفرامل مانعة للإنغلاق  ( ABS






بالإضافة إلى وسادة هوائية للسائق ومصابيح ضباب، كما راعت رينو حالات السرقة العديدة التى يشهدها العالم وخصاص مصر وتم تزويدها بأنظمة حماية خاصة ضد السطو والسرقة ومنها نظام ايموبيليزر.
وعن التجهيزات والكماليات فى (سانديرو ستيبواى) فزودت بنظام تهوية ذو 4 سرعات مع تكييف هواء قوى بالإضافة الى نظام غلق مركزى وزجاج كهربائى فى الامام مع زجاج يدوى فى الخلف وزجاج مظلل عازل للحرارة وإضاءة داخل صندوق الأمتعة وتم تجهيزها أيضا بنظام سمعى مكون من راديو سى دى مع 2 سماعة أمامية.

وأخيرا تقدم رينو ( سانديرو ستيبواى) بسعر  79.900 مع فترة ضمان تصلى إلى 3 سنوات أو 100 الف كم .


2 التعليقات:

في منها اوتوماتيك؟
ارجوو الرد

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More