الأحد، 30 أكتوبر 2011

"فولكس فاجن" تقدم الجيل الثاني من "Touran" في مصر





قدمت "فولكس فاجن" الألمانية من خلال وكيلها الوحيد "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" الجيل الجديد والثاني من السيارة العائلية "Touran" والذي نالت فيه تحسينات عدة على مستوى التصميم لتكون أكثر جاذبية في فئة تشهد إزدهارا على مستوى السوق المصري.
وقد أصبحت "Touran" بوجه جديد قريب من ذلك الوجه في مقدمة "Golf" في جيلها الأحدث وهو يضيف طابعا رياضيا مميزا وشكلا شبابيا مع الأحتفاظ بالقالب العائلي التقليدي في شخصية توحي بالثقة وقد أضيفت تفاصيل جديدة لـ"Touran" بصالونها الذي نال طابعا رياضيا, وتمتاز هذه السيارة دونا عن سيارات كثيرة بإمكانية إضافة حتى 7 مقاعد.
وتتعدد تجهيزات "Touran" في الجيل الجديد فهي تشمل مكيف هواء إلكتروني ثنائي التحكم, مثبت سرعة, عجلة قيادة متعددة الإستخدامات مع نظام باور ستيرنج حساس للسرعة لإحكام التحكم كما تتوافر المرايا والنوافذ الكهربائية, حساسي أمطار وإضاءة ونظام قفل مركزي بتحكم عن بعد فضلا عن نظام صوتي مكون من راديو مع "CD/mp3" ومدخل كهربائي.
كما تجهز "Touran" كما عهدنا من الجيل السابق بباقة كاملة من تجهيزات الأمان والسلامة حيث تزود بوسائد هوائية في الأمام والجانبين للجزء الأمامي مع ستائر هوائية للجزء الأمامي والخلفي بجانب أحزمة أمان ثلاثية النقاط بخاصية التحكم في الإرتفاع والشد المسبق, كما أن هناك برنامج الثبات الإلكتروني "ESP" الذي يشمل العديد من أنظمة التحكم في الثبات وتعزيز فعالية الكبح, كما يتوافر نظام إيموبلايزر إلكتروني ضد سرقة السيارة.
وتجهز "Touran" الجديدة بمحرك إقتصادي صغير الحجم عال الأداء حيث يزود بتقنية الحقن المباشر للوقود بجانب الشحن التربو ليولد قوة 140 حصان من سعة 1,4 لتر مع عزم 210 نيوتن.متر بحيث يتناسب مع حجمها وتشير أرقام الأداء أنه يمكن إتمام التسارع خلال 9,7 ثانية من الثبات إلى سرعة 100 كم/س وفي المتوسط يمكن استهلاك 7,4 لتر لكل 100 كم ويتصل المحرك بصندوق تروس أوتوماتيكي ثنائي القابض حيث لا يسمح بإهدار القوة عند الإنتقال من سرعة إلى أخرى وهو مؤلف من 6 نقلات أمامية.
ويبلغ سعر "Touran" الجديدة 228,000 جنيه مصري وهي تتمتع بفترة ضمان تمتد حتى 3 سنوات أو 100,000 كم, ومن الجدير بالذكر أن "Touran" نجحت في الوصول بمبيعاتها إلى أكثر من مليون عميل وهي تحتل ما يقرب من نصف مبيعات فئتها المدمجة في ألمانيا والدول الأوروبية.










0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More