الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

"نيسان" تطلق "Qashqai2012" بناقل أوتوماتيكي قريبا





ذكرت "نيسان" اليابانية أن موديل العام 2012 من الكروس أوفر "Qashqai" سيتضمن توفير ناقل أوتوماتيكي من نوع "CVT" للمحرك سعة 1,6 لتر بما يوسع من تلبية إحتياجات الأسواق بشكل أكبر حيث لم يكن متوافرا سوى بناقل يدوي.
وقالت "نيسان" أنه في وقت مبكر من العام القادم 2012 سيتم تقديم هذا الناقل الأوتوماتيكي الذي يمثل ضرورة ملحة لسوق مثل السوق المصري الذي قدمت فيه "Qashqai" منذ عام تقريبا.
وليس من المستبعد أن يعرض نموذج لـ"Qashqai" بالناقل الأوتوماتيكي محليا خلال فعاليات معرض "القاهرة الدولي للسيارات/فورميلا-الأهرام" في يناير 2012 على أن يفتح باب الحجز استعدادا لطرحها الذي سيستقبل بقوة حسب التوقعات.
وقد أعلنت "نيسان" أن موديل 2012 من "Qashqai" يضم محركا جديدا من فئة الديزل سعة 1,6 لتر وهو يستبدل محركا مماثلا سعة 2,0 لتر مطلقا العنان لـ130 حصان ومعدل عال من العزم يصل إلى 320 نيوتن.متر عند 1750 د.د..
كما أن محرك "Qashqai" مزود بتقنية التوقف/التشغيل التلقائي بجانب تقديم تقنية متميزة للسيارة نفسها تتمثل في مجموعة من الكاميرات الموزعة حول أطراف السيارة لتوفير رؤية متكاملة من كل الإتجاهات مثل الطائرات الهليكوبتر. 



















0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More