السبت، 29 أكتوبر 2011

تسريب لكتالوج نسخة الإنتاج من "تويوتا FT-86" على الأنترنت






أنتشر على شبكة الأنترنت أول تسريب لكتالوج نسخة الإنتاج من نموذج "تويوتا FT-86" الذي ينتظره الكثيرين بشغف خاصة بعد طرح أكثر من نسخة إختبارية منه وبنيته التقنية التي تتعاون فيها "تويوتا" مع "سوبارو" لإنتاج كوبيه متميزة ذات دفع خلفي.
ويظهر من الكتالوج الذي يبدو مخصصا للسوق الياباني شكل نسخة الإنتاج من "FT-86" -التي يفترض أن تطلق باسما مختلفا- وهي قريبة من شكل النموذج الإختباري الأول الذي ظهر في 2009.
وقد ظهرت نسخة الإنتاج من "FT-86" بباقة إضافات "Modellista"وهي باقة تضيفها "تويوتا" داخل مصنعها لسياراتها وهي تعطيها مظهرا رياضيا مفتول العضلات مع شكل التصميم الذي ياتي بمؤخرة قصيرة وبإضاءة "LED" مدمجة بالمصابيح الرئيسية.
وقد ظهر في الجزء الذي سرب كتالوج نسخة الإنتاج من "FT-86" شكل التابلوه والذي يأتي مزينا باللون الأحمر أو بدونه شأن المقاعد التي تزينها خطوط الحياكة الحمراء, ولم يحمل التابلوه تفاصيلا مبهرة أو غير تقليدية.
ويفترض أن يقدم نموذج الإنتاج من "تويوتا FT-86" بمحرك ذي أربعة اسطونات بتعاون تقني مع "سوبارو" بسعة 2,0 لتر ووضعية أفقية ويقال أن القوة لدى نسخة "سوبارو" منه ستكون أكثر قوة, وستعتمد نسخة الإنتاج نظام دفع خلفي لمنافسة ساخنة مع أقرانها.
ويتوقع في خلال أسابيع قليلة أن تنشر جميع تفاصيل نسخة الإنتاج من "FT-86" بجانب الصور الرسمية مع العلم أن نسخة "سوبارو" منها سيبدأ إنتاجها في ربيع العام القادم باسم "BRZ".



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More