السبت، 29 أكتوبر 2011



في إطار مشاركتها في معرض بيونس أيريس بالأرجنتين ، وإحتفالاً بانطلاقتها القوية بأسواق أمريكا الجنوبية ، أشاحت شركة رينو الفرنسية الستار عن نسختيها المحسنتين ، من طرازي « رينو داستر 2012 » ، و « رينو لوجان هاتش باك » ، أو رينو سانديرو كما يطلق عليها فى كثير من الأسواق الخارجية .
وقد قامت رينو ، بإجراء أول عملية تحسينية لطرازي ، داستر 2012 ، و لوجان هاتش باك 2012 ، حيث قام مركز رينو بأمريكا الجنوبية « المتواجد في البرازيل » ، بإجراء تعديلات تصميمية بهدف ملائمة داستر الجديدة ، و لوجان هاتش باك للسوق الأمريكي الجنوبي ، والذي تهدف رينو لمضاعفة مبيعاتها فيه بحلول عام 2013 .
التحديثات الشكلية الجديدة لداستر 2012 ، تشمل ، شبكة تهوية أمامية جديدة ، ذات أضلع أكبر حجماً ، وأقل عدداً ، كما قدمت رينو للسوق الأمريكي الجنوبي ، إطارات سبائكيه جديدة ، تم طلائها بلون رمادي داكن ، أيضاً قامت رينو بتحسين واضح فى لوحة العدادات الداخلية مع تحسينات طفيفة فى خامات المقصورة ، وتعديلات واضحة في الكونسول الوسطي للسيارة .

تحت غطاء المحرك ، لم تجري رينو أى تغيرات كبيرة الشأن ، فستظل رينو داستر 2012 الجديدة مزودة بنفس مصفوفة المحركات المعتمدة فى طراز هذا العام ، ولكنها ستنال أحدث جيل من أنظمة الدفع الرباعي لدي رينو .
على جانب آخر وفي نفس السياق ، فمن المقرر أن تصاحب إنطلاقة داستر المحسنة ، نسخة محسنة من الهاتش باك الإقتصادية ” سانديرو ” أو المعروفة بإسم لوجان هاتش باك محلياً ، والتي نالت بدورها تحسينات تصميمية ، دون أى تعديلات هندسية أو ميكانيكية ، بحسب البيان الصحافي الرسمي لرينو ، مع نسخة « ZE » الكهربائية من طراز الصالون الناجح « رينو فلونس » .
هذا ومن المقرر أن يتم إطلاق داستر 2012 الجديدة ، و سانديرو 2012 الجديدة تجارياً لأول مرة في الأرجنتين والبرازيل خلال الربع الأخير من هذا العام ، مع نية مبيته رسمياً لدي رينو بدخلوهما إلي مزيد من الدول و الأسواق بعد ذلك يأتي من ضمنها سوق الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن المقرر أن يتم إنتاجهما في مصنع رينو في مقاطعة كوريتيبا بالبرازيل.

























0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More