الاثنين، 30 يناير 2012

شيفورليه كامارو 2012 الجديدة



يمتد زخم شيفورليه كامارو لنسخة عام 2012 وهذة النسخة المحسنة تشمل محرك قياسي 6.3 لتر بحقن مباشر للقود ذو ست سرعات مع نظام FE4 .


والعديد من التحسينات الداخلية والتكنولوجيا مثل عجلة القيادة الجديدة وكاميرا الرجوع الى الخلف وتصميم التابله الجديد من شيفورليه بالأضافة الى عناصر التصميم الفريد من الداخل والخارج بخطوط انسيابية .





أما التحديثات الداخلية فقد حصلت شيفورليه كامارو 2012 على  لوحة اجهزة القياس المنقحة المظهر وكذلك عجلة قيادة جديدة التصميم وميزة رفع الطاقة لمقعد الراكب الامامي .


وعجلة القيادة الجديدة تهدف الى دعم مرح القيادة وايضا الدقة في الملفات شديدة الانحدار .


والجديد ايضا نظام الرؤية الخلفية التي تعمل اوتوماتيكيا عند الرجوع الى الخلف , أما تفاصيل المحرك فأصداره اكثر قوة من الجيل السابق من محرك قياسي 3.6 لتر حقن اليكتروني مباشر للوقود ذو  ست اسطوانات وقد حصل هذا المحرك على شهادة SAE . 
وللمحرك قوة حصانية تصل الى 323 حصانا .


وهذا المحرك اخف وزنا من محرك 2011 والذي يعزز كفاءة وديناميكية القيادة , ويمكن تجهيز كافة طرازات شيفورليه كامارو 2012 بناقل حركة يدودي بست نسب أو اوتوماتيكي بست نسب ايضا . 




أما نظام FE4  فهذا النظام يساعد على زيادة التصاق المركبة بالطريق في السرعات العالية لتعزيز الاداء وايضا الحفاظ على سلامة الركاب .



أما عم وسائل السلامة فلقد تم تصميم كامارو 2012 لمساعدة السائقين على تجنب الحوادث  ,  وايضا تحتوي على ست اكياس هوائية , تشمل اكياس الهواء الجانبية  الستار ونظام مراقبة ضغط الاطارات وايضا الى هيكل سيارة قوي الذي يسمى ب( قفص السلامة ) .



     فيديو الموضوع : 




1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More