الجمعة، 6 يناير 2012

حصريا بالصور والفيديو : تويوتا افالون 2012 Toyota Avalon 2012







خاص مدونة شومان اوتوموتيف : 

كتب : ( احمد شومان ) مدير الموقع .


تويوتا افالون 2012 لازالت تقدم مزيجا فريدا من الراحة والرفاهية كما كانت في موديل 2011 دون تغيير ، مع الحجم الكامل من الصالون الفاخر للسيارة .





معطية تصميما اكثر اناقة من موديل 2011 توفر تويوتا افالون 2012 مزيجا فريدا من الراحة الكاملة اثناء السفر والسرعة والقوة في الاداء في تناغم دقيق مع الزمن مع الاقتصاد في استهلاك الوقود .





مع محرك ذو ست اسطوانات V6 و268 قوة حصانية توفر الاداء العالي والمريح في نفس ذات الوقت ، بجانب  ناقل حركة اوتوماتيكي ذو ست سرعات .





اما عن اداء افالون فهة مدعوم من قبل 24 صمام كام مزدوج علوي ومحرك V6 ذو سعة 3.6 لتر ( DOHC ) الذي ينتج 268 حصانا عند 6200 دورة في الدقيقة ، وقد تم تزويد المحرك المزدوج بنظام VVT-i بصمام تحكم الكتروني  واسع النطاق من ست سرعات اوتوماتيكية توفر توفر تجربة قيادة مبهرة للسائق مع تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود .







التصميم الداخلي الرائع النتداخل مع قشرة الخشب الانيقة لتوفير شكل جمالي رائع  مع مفتاح الكتروني لتشغيل السيارة .




وفرت افالون 106.9 قدم مكعب من المساحة للركاب مع مساحة 14.4 قدم مكعب لمساحة جذع قدم الراكب حيث صنفت من وكالة حماية البيئة بأنها ( سيارة كبيرة ) مقارنة بكامري وسوناتا فان افالون زادت حوالي 9 قدم مكعب عن السيارات السابق ذكرها .

الى الرحابة السخية في المقعد الخلفي حيث وصلت الى حوالي 40.9 بوصة .



شاشة لمسية توفر جميع المزايا من تشغيل الراديو السي دي وMP3 وايضا نظام لتحديد الاماكن وكمبيوتر يوفر مافة المعلومان التي يحتاجها السائق عند القيادة .




اما عن الامان فقد وفرت تويوتا سبعة اكياس هوائية لحماية الركاب عند الاصطدام بما في ذلك وسادة هوائية للسائق والراكب الامامي .














ترقبوا موضوع عن لاند كروزر 2012 وايضا راف 4 2012 


عزيزي الزائر اذا اعجبك الموضوع انشره على احد ادوات النشر في اخر الموضوع 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More