الأحد، 4 ديسمبر 2011

مواصفات وأسعار الشكل الجديد من "أوبل Corsa" في مصر








أطلقت "أوبل" الألمانية الشكل الجديد من سيارتها الشبابية الصغيرة "Corsa" التي عادت إلى حلبة المنافسة من جديد في جيلها الحالي الذي نال بعض التحسينات البسيطة تعزيزا لموقعها التنافسي مع السيارات الأوروبية المماثلة في المقام الأول.
وقد قدمت "Corsa" بتعديلات جديدة تركز على إظهار الجانب الرياضي بشكل واضح لتوحي بقدرات أكبر لهذه السيارة الصغيرة حيث نالت المصابيح الأمامية تصميما جديدا يعطيها إنتعاشة شبابية.
كما تتسع فتحة التهوية السفلية بـ"Corsa" مع خروجها بنقشة جديدة ذات فتحات متسعة في الوقت الذي تحتل فيه مصابيح الضباب حيزا أصغر كما جدد تصميم فتحة التهوية العلوية والقضيب الذي يحمل شعار "أوبل".
ويظل تصميم "Corsa" بلا تعديلات من الجانبين أو من الخلف وحتى في الشكل الداخلي مع الوضع في الإعتبار أنها تحظى بتصميم ذي جاذبية عالية وبمواصفات رياضية المذاق.
وتمتاز "Corsa" بتوافرها بمحرك إقتصادي صغير الحجم يسع 1,4 لتر يتحلى بالقوة حيث يمكن أن يولد قوة 100 حصان وعزم 130 نيوتن.متر وهو يستهلك حوالي 5 لترات من الوقود لكل 100 كم مع إتصاله بالناقل اليدوي أو حوالي 6 لترات من الوقود لكل 100 كم مع الناقل الأوتوماتيكي. 
أما من ناحية التجهيزات فإن "Corsa" الجديدة متوفرة بنفس مواصفات التجهيز للشكل السابق مع إختلافات بسيطة حيث أصبح مستوى التجهيز القياسي يضم عددا أكبر من التجهيزات مع العلم أن السيارة تتوافر في مستويين للتجهيز هما "إليجانس" و"هاي لاين" وهي تزود فيهما بمجموعة واسعة من كماليات الرفاهية التي لا تتوافر كثيرا بسعر منافس هذه الفئة مثلما تفعل "أوبل" الألمانية.
وبالنظر للأسعار تجد "Corsa" في مستوى التجهيز "إليجانس" مع الناقل اليدوي يصل سعرها إلى 109,000 جنيه مصري فيما يصل سعر ذات المستوى مع الناقل الأوتوماتيكي إلى 123,000 جنيه مصري أما مستوى التجهيز "هاي لاين" مع الناقل الأوتوماتيكي فإن السعر يصل إلى 133,000 جنيه مصري, هذا وتتمتع السيارة بضمان لمدة 3 سنوات أو 100,000 كم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More