الاثنين، 5 ديسمبر 2011

آودي "A1" تقتحم فئة السوبر ميني لأول مرة في مصر





أقتحمت "آودي" فئة السيارات السوبر ميني الفاخرة بالطراز المثير "A1" مؤخرا في مصر بعد أن استطاع أن ينجح في تحقيق مبيعات أكثر من 100,000 وحدة عالميا بعد طرحه العام الماضي, وقد أصبح جاهزا رسميا للمنافسة في السوق المصري وجها لوجه مع ميني "Cooper" وسيتروين "DS3".
ويأتي إطلاق "A1" في مصر مواكبا لحملة دعائية إلكترونية وصفحة خاصة على الفيسبوك تتضمن مسابقة للفوز بسيارة "آودي A1" من خلال تصوير فيديو شخصي حولها والحصول على العدد الأكبر من ضغطات الإعجاب.
وتقدم "A1" من خلال الوكيل الرسمي لـ"آودي" في مصر "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" بمحرك سعة 1,4 لتر مزود بتقنية "TFSI" حيث يولد قوة 122 حصان لينتج عنها تسارع خلال 8,9 ثانية من الثبات إلى سرعة 100 كم/س باستخدام العجلات الأمامية وناقل أوتوماتيكي من 7 سرعات بقابض ثنائي.
ويمكن أختيار مستوى لتجهيز "A1" من مستويين هما "Entry Level" و"High Line", ويتسم الأول على المستوى الخارجي بعجلات سبيكة قياس 15 بوصة وسبويلر خلفي أما الثاني فيتسم بعجلات سبيكة قياس 16 بوصة وباقة "S Line" الرياضية ويأتي كلا منهما بلون طلاء مختلف عن لون طلاء الهيكل للخطان الجانبيان بالجزء العلوي, ويمكن إختيار لون طلاء الهيكل من 9 ألوان مختلفة. 
ويشترك كلا من مستوى التجهيز "Entry Level" و"High Line" في "A1" في شكل عجلة القيادة ذات الثلاثة أذرع التي تغلف بالجلد وتوافر مسند اليد الأمامي والكسوة القماشية للمقاعد التي تأتي بمستوى أرقى وبتصميم رياضي مع مستوى التجهيز "High Line".
وتقدم "A1" تجهيزات فاخرة عديدة تمكنها من المنافسة بشكل جيد, وأبرز التجهيزات في مستوى "Entry Level" هي: عجلة قيادة متعددة الوظائف بأزرار تبديل للسرعات, باقة إضاءة "LED" داخلية ووسائد هوائية أمامية وجانبية, أما أبرز التجهيزات في مستوى "High Line" فهي: نظام الإضاءة "Xenon Plus", السقف البانورامي, المرايا الكهربائية الجانبية بالكامل مع خاصية التسخين, نظام إضاءة أوتوماتيكية, حساس للأمطار, بلوتوث, مثبت سرعة.
ويبلغ سعر "آودي A1" في تجهيز "Entry Level" 199,999 جنيه مصري في حين يبلغ سعرها في تجهيز "High Line" 245,000 جنيه مصري. 












1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More