الأحد، 18 ديسمبر 2011

شيفروليه أورلاندو 2012 تحقق أول ظهور لها فى كندا





شيفروليه أورلاندو 2012 كروس أوفر التى استوحى تصميمها للسير على شواطئ أمريكا الشمالية ، وكان من المفترض لها أن تحقق أول ظهور وبشكل مكثف فى الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام الذى دخلنا فى ربعه الأخير . ولكن جنرال موتورز وجدت أن إطلاقها سيحدث تداخل غير إيجابى بين إصدارات شيفروليه  من إيكوينوكس Equinox وترافرسTraverse  وكلاهما من طراز الكروس أوفرأيضا.






وبدلا من ذلك فإن أورلاندو ستظهر فى صالات عرض بيع السيارات فى كندا وبالرغم من انشغال الكنديين وإعجابهم فى هذه الآونة بالسيارات الصغيرة الموفرة فى استهلاك الوقود ، إلا أن أورلاندو من المنتظر لها أن تحقق نجاحا كبيرا هناك بسبب المزايا الكثيرة المتمتعة بها بالإضافة أيضا لسعرها المناسب. وأورلاندو التى تتسع لسبعة ركاب ، بها وضعيات جلوس مريحة جدا (16 جلسة مشتركة!) بفضل تقسيمة المقاعد فى الصفين الثانى والثالث ، وكذلك سطح منبسط لتحميل مايصطحبه الركاب معهم من الحاجات والبضائع المختلفة . وتحت الغطاء الأمامى لأورلاندو يقبع محرك GM جنرال موتورز سعة 2.4 لتر - حقن مباشر- بقوة 174 حصان ، وصندوق سرعات مكون من 6 سرعات أتوماتيك أو يدوى . وأعلنت جنرال موتورز أن أوراندو هى الأقل استهلاكا للوقود بين السيارات من طراز الكروس أوفر متعددة الاستخدامات MPV سعة 7 راكب ، حيث تستهلك جرام من البنزين لكل 22 مترا داخل المدينة ولكل 35 مترا على الطرق السريعة .







وسوف تتراوح أسعار شيفروليه أورلاندو بين 19.439ألف دولار و 28.909 ألف دولار ، وستنطلق السيارة فى كندا بدءا من الغد 3أكتوبر لترافق زميلتها فى قاعات العرض شيفروليه سونيك 2012 . إذن فأولاندو وصلت للتو إلى السوق الكندى .. فمتى تظهر فى أسواق أمريكا وأوربا والشرق الأوسط ؟.

2 التعليقات:

كيف احصل على ادوات احتياطية لهذه السيارة

جير سياره اورلاندو ٢٠١٣

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More