الخميس، 28 يونيو 2012

2013 نيسان GT-R ؟



 باعتبارها واحدة من اعظم السيارات السوبر رياضية في تاريخ السيارات نيسان GT-R 2013 هي التعبير النهائي لماركة نيسان وفلسة الابتكار للجميع . نيسان تستقبل عددامن التحسينات لعام 2013 ونظام التعليق لعامها الخامس من الانتاج والتي تهدذ الى تعزيز الاداء الاسطوري بالفعل .









وقد أعيد بث الشعور بالهدوء من خلال تصميم معزز للسيارات السوبر رياضية اضافة الى مقياس سرعة الدوران للمساعدة في توفير جو اكثر تطورا في قمرة القيادة وايضا شاشة الرؤية الخلفية هي اظلان على كل النماذج القياسية . 



زودت نيسان GT-R 2013 بعجلات 20 بوصة من الالومينيوم والتي ستساعد على تحسين استجابةالتعليق عند السرعات العالية وايضا يحفظ المركبة من الانزلاق من على المسار اثناء الكبح الثقيل . اما  عن الشفرات الهوائية على الحواف الامامية للمصدات فانها توفر تدفقا انسيابيا للهواء حول الاطارات وعلى طول الجسم للحفاظ على التصاق المركبة بالارض ويستخدم الهواء ايضا في التبريد .




أما عن المحلاك فقد حصلت نيسان GT-R 2013 على محرك V6 ذو قدرة 545 حصانا عند 6400 دورة في الدقيقة عن GT-R  السابقة ذو سعة 8.3 لتر و 463 رطل من عزم الدوران عند 3000-5800 دورة في الدقيقة مقابل 448 رطل في GT-R السابقة بالاضافة الى نظام مستقل مزدوج عالي الاداء IHI توربو . بالاضافة الى انظمة تقليل اسنهلاك الوقود . 



                                 اما من الداخل فهناك مساحة لاربعة ركاب في راحة تامة مع ارضية مسطحة 
                                                                 يالاضافة الى مقاعد جلدية 





لوحة عدادات توفر للسائق كافة النعلةمات في سيارة رياضية دون عناء كما ان السائق يمكن ان يرى الطريق بكل وضوح من مقعده لقياده اكثر سلامة .











ملحوظة : قد تخنلف المميزات في بلد دون اخر . 
من فضلك عبر عن اعجابك ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More