الجمعة، 2 مارس 2012

نسيان جوك 2012 من تكون ؟





نيسان جوك 2012  واحدة من أجرأ تصاميم نيسان حيث قامت نيسان برسم الهام جوك 2012 من عدد من تأثيرات اسلوب الحياة من سمات متميزة للغاية ، ومن تصميم رياضي خلاب من الداخل والخارج جنبا  الى جنب مع مستويات غير متوقعة من الاداء .




بشكل عام : من محرك 188 حصان في عام واحد هزت نيسان جوك 2012 السوق بروحها المرحة والرياضية ، حيث قال الدكتور :   كاستيجينتي ، نائب المدير والمدير العام لشعبة نيسان في امريكا الشمالية  " لقد تجاوز النجاح كل التوقعات ، وحصلت نيسان جوك 2012 على استحسان نطاق واسع من الجمهور على حد سواء ، هنا في امريكا الشمالية و حول العالم "








وهناك نوعان من ناقل الحركة احدهما اوتوماتيكي اكسترونيك ( CVT)  ، والاخر يدوي ذو 6 سرعات . 




أما عن تفاصيل المحرك : 1.6 لتر ذو حقن مباشر للوقود ، توربو ، 16 صمام DOHC  من خلائط الالمونيوم  ذو دفع رباعي  AWD اربعة  اسطوانات  ، 188 حصانا ، مع استخدام شاحن توربيني ومبرد يساعد ايضا في زيادة الطاقة .



عجلات من  خلائط الالمونيوم قياس 17 بوصة .



نظام فرامل ( ABS) مانع للانغلاق مع توزيع قوة الفرامل (EBD) ونظام مساعدة الكبح ( BA ) ، وتأتي نيسان جوك 2012 مجهزة بنظام متقدم للحماية من نيسان ( وسائد هوائية ( AABS)) ، ونظام مراقبة الاطارات ( TPMS) و التحكم اليناميكي بالمركبة (VDC) ونظام التحكم بالسحب (TCS) . والعديد من الانظمة الاخرى . 









ملحوظة : قد تختلف المواصفات عن بلد دون آخر .
اذا اعجبك الموضوع برجاء عبر عن اعجابك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More